الخميس، 12 مارس 2020

دراسة: إن كنت تقود سيارة فارهة فأنت على الأغلب أنت أحمق

    نشر باحثون بجامعة نيفادا في لاس فيغاس، دراسة جديدة تتطرق إلى أنماط تصرف الأفراد الذين يقودون سيارات فارهة مقارنة بمن يقود سيارات عادية.
نتيجة بحث الصور عن سيارة فارهة
الباحثون قدموا نظريات في دراستهم بأن قادة السيارات باهظة الثمن لديهم "شعور بالفوقية تجاه مستخدمي الطرق الآخرين، وأنهم أيضا أقل قدرة على التعاطف مع المارة على جوانب الطريق"، لافتين إلى أن فرص توقفهم على الخطوط البيضاء المخصصة لمرور المشاة أقل.

وقال الباحثون في دراستهم أن أفضل توقع إن كانت السيارة ستتوقف لمرور المشاة تمثّل بثمنها، لافتين إلى أن ذلك يظهر شعورا "بتفكك الارتباط وقدرة أقل على تفسير أفكار ومشاعر الآخرين إلى جانب النرجسية وعدم التعاطف".


يذكر أن العلاقة بين ثمن السيارة وشخصيات مالكيها ليس أمرا جديدا، حيث أظهرت دراسة  فنلندية بأن الافراد الذين يقودون سيارات الفارهة هي على الأغلب "جدلية وعنيدة وغير عاطفية".

هناك تعليق واحد:

  1. Did you know there's a 12 word sentence you can communicate to your man... that will induce deep emotions of love and instinctual attractiveness to you buried inside his heart?

    That's because hidden in these 12 words is a "secret signal" that fuels a man's impulse to love, adore and care for you with his entire heart...

    ===> 12 Words Who Fuel A Man's Desire Instinct

    This impulse is so built-in to a man's mind that it will make him work better than ever before to make your relationship the best part of both of your lives.

    As a matter of fact, triggering this influential impulse is absolutely binding to achieving the best possible relationship with your man that the second you send your man a "Secret Signal"...

    ...You'll soon find him expose his heart and mind for you in such a way he haven't experienced before and he will distinguish you as the only woman in the world who has ever truly tempted him.

    ردحذف

اكتب لنا ما يراودك من مواضيع ترغب في الاطلاع عليها

( محو الامية المالية Financial literacy)

 هل ترغبون في معرفة المزيد عن المال وكيفية التعامل معه بذكاء؟ اليوم سنتعلم سوياً كيف نكون أذكياء مالياً  اليوم سندخل في رحلة ممتعة إلى عالم ...